لتفعیل الإنترنت المحمول شاتل فی الهواتف بنظام التشغیل IOS، استخدم دلیل الفیدیو التالی:
یرجى ملاحظه أنه إذا کنت تستخدم هواتف ذات شریحتی اتصال ، فتأکد من التحقق من إعدادات فتحه بطاقه SIM التی وضعت فیها بطاقه SIM الذکیه شاتل موبایل.
الخطوه ۱: ادخل إلى قسم الإعدادات فی هاتفک.
الخطوه ۲: ثم اختر خیار "Cellular".
الخطوه ۳: • تحت قائمه خطط الهاتف الخلوی، اختر الخیار المتعلق بشریحه شاتل موبایل الخاصه بک.
الخطوه ۴: فی القائمه التی تم الدخول إلیها، اضغط على خیار "شبکه بیانات الهاتف المحمول" (Cellular Data Network).
الخطوه ۵: فی أقسام "بیانات الهاتف المحمول" (Cellular Data) و "إعداد LTE" (LTE Setup) أدخل "shatelmobile" أمام APN.
الخطوه ۶: فی قسم "النقطه الساخنه الشخصیه" (Personal Hotspot)، أدخل "shatelmobile" أمام APN.
الخطوه ۷: ارجع إلى الصفحه السابقه واختر "الصوت والبیانات" (Voice & Data).
الخطوه ۸: فی القائمه التی تظهر، اختر خیار "LTE".
الخطوه ۹: ارجع إلى الصفحه السابقه واضغط على "اختیار الشبکه" (Network Selection).
الخطوه ۱۰: قم بتشغیل وضع "التلقائی" (Automatic) فی القائمه التی تظهر.
الخطوه ۱۱: أخیرًا، قم بتشغیل خیار "التجوال البیانی" (Data Roaming)(تفعیل هذا الخیار على شبکه شاتل موبایل لن یترتب علیه أی تکلفه إضافیه).
به راهنمایی نیاز دارید؟
۲۴ ساعت شبانهروز و ۷ روز هفته میتوانید از طریق شماره ۰۹۹۸۱۰۰۰۰۰۰ با کارشناسان مرکز شبانه روزی ارتباط با مشتریان شاتل موبایل تماس بگیرید و یا با کلیک روی این لینک به صورت آنلاین با آنها چت کنید.